التعامل مع كوفيد -19

ييستخدم تطبيق أن ميز (Unmaze) من سايبورغ مزيج من نظام التموضع العالمي (GPS)،ومعلومات “الهواتف المجاورة”، لتأكيد الموقع وذلك من خلال مراقبة الأصول ومحيط المستخدمين الآخرين، مما يساعد على التنبؤ الدقيق بالأفراد «المعرضين للخطر». وبتالي فإن ان ميز (Unmaze) عبارة عن تقنية قائمة على تطبيق يقلل من معالجة مركز التحكم للمعلومات، ويحافض على خصوصية الافراد كما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض ، كل ذلك في عملية لامركزية.

يوفر ان ميز (Unmaze) تنبيهات تلقائية مما يساعد على توفير الوقت والموارد ،كما يسمح للمواطنين والمقيمين إتخاذ إجراءات وقائية عندما يكونون بالقرب من مواقع الحجر الصحي و الافراد.

يشكل كوفيد-19 تحدياً كبيراً لأن انتشار العدوى يتم من خلال التلامس، وبتالي فهو حيواني المنشأ .أو يمكن القول بعبارة أخرى ، ان كوفيد-19 ينتشر من اتصال بشري إلى آخر

ولذلك تحاول البلدان في جميع أنحاء العالم نهج سياسة الإغلاق العام لمنع و السيطرة على إنتشار فيروس،إلى ان البشر بطبيعتهم إجتماعيون، يحبون القيام بزيارة بعضهم البعض ، ويستخدمون الخدمات العمومية عندما تكون متاحًة، كما يقومون بتردد على المحلات التجارية والصيدليات ، وبالتالي المساهمة في استمرارية إنتشار الفيروس حتى في حالة الإغلاق العام .

متاهة جهات الاتصال

إن الطريقة الانجع للتحكم في الانتشار هي حل متاهة جهات الاتصال والأشخاص الذين اتصلوا بأي فرد أو (أفراد) ثبتت إصابتهم بـ كوفيد-19. و بالتالي فإن ان ميز (Unmaze) يضمن عدم وجود اي هامش للخطأ ويحمي ضد الإنذارات الكاذبة. بخلاف التطبيقات القائمة على نظام التموضع العالمي (GPS) فقط أو التطبيقات المستندة إلى موقع الخلوي والتي تنشئ تنبيهات الكاذبة،يقوم ان ميز (Unmaze) بإصدر التنبيهات فقط عندما يكون الأشخاص على اتصال وثيق مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، لا تصل المعلومات إلى المركز إلا إذا كان شخص ما في السلسلة إيجابيًا لفيروس كورونا.

وبالتالي ، يمكن للبلدان تجنب الإغلاق العام ، وضمان استخدام الذكاء المناسب لتحكم في السلسلة بأكملها وإغلاقها ،والسيطرة على الفيروس و إيقاف انتشاره.

يضمن أن ميز (Unmaze) ألا يقتصر الأمر على الهيئات الحكومية في تولى المراقبة والسيطرة،بل يمكن الأفراد من القيام بذلك ايضا، من خلال تنبيهم عند الاقترب من منطقة ما أو شخص مصاب أو في الحجر الصحي. وبالتالي، تمكينهم من اتخاذ إجراءات وقائية. بالإضافة إلى ذلك، عندما يتم اختبار أي شخص في سلسلة الاتصال بشكل إيجابي، ينبه أن ميز (Unmaze) جميع أعضاء السلسلة الآخرين، ويطلب منهم العزل الذاتي. مما يمكن هيئة الصحة والسلامة الاتصال بهؤلاء المستخدمين “المدرجين” وتنبيههم والتواصل معهم.

توفر سايبورغ للحلول مراقبة حية، بالاضافة الى تخطيط و إعداد تقارير فعالة و ذلك لضمان عودة صحيحة وتخطيط أفضل.

 

العدوى القائمة على الذكاء الاصطناعي
التحكم

 

 يعتبر ان ميز Unmaze ،الحل الوحيد على مستوى العالم المتخصص في عمليات التوزيع السريع والقادر على تزويد المؤسسات الصحية وغيرها من المؤسسات الحكومية المعنية ببيانات حقيقية وقابلة للتطبيق حول حركة الأشخاص في الوقت الفعلي لتحركاتهم.

\

الرصد

s

التوجيه وتنبيه

التخفيف

التواصل

التقرير والتخطيط

~

التأمين

‘الوقاية خير من العلاج’

“إن الحل بقطع السلسلة هو الحل الفوري “

“لا شيء أكثر أهمية من الحفاظ على حياة الإنسان. “

 سايبورغ لأنظمة وحلول

.رائد عالمي في الاعتراض القانوني ودمج التكنولوجيي

:المقر الرئيسى
أنظمة وحلول سايبورغ
بوليفارد فيتوشا 42
سوفيا، بلغاريا
صندوق البريدي 1000
+359 886 129067 : اتصل
info@cyborgsys.com : البريد الإلكتروني

جدولة اجتماع عبر الإنترنت

إن الأوقات العصيبة تحتاج إلى تدابير يائسة وهذه الاوقات عصيبة . نحن رهن الإشارة لمساعدتكم .

فريق كوفيد-19 للتحكم في الأزمات

الاتصل بنا الآن

+971 55 640 7254